آلـيـة الـشكـاوى :
الهدف من الآلـيـة :
أن يكون لدى المعهد نظام إداري في التعامل مع شكاوى المتدربين يضمن:
إجراءات التقدم بالشكوى :
الخطوة الأولى :
توجه إلى الشخص المسؤول عن الشأن الذى لديك عنه شكوى حيث يمكن التعامل مع العديد من الشكاوى بشكل غير رسمي عن طريق الشرح والمناقشة ، ومن المهم التقدم بشكواك في أقرب وقت ممكن ومعقول بعد حدوث المشكلة حتى يمكن الدخول في إجراءات الحل بأقصى سرعة ممكنة، فقد يكون من الصعب إعادة الأمور إلى وضعها الصحيح نتيجة التأخير في تقديم الشكوى.
الخطوة الثانية :
إذا كنت ما تزال غير راض باتخاذك الخطوة الأولى أو بعد التوجه للشخص المسؤول المباشر فقد يكون من الممكن التعامل مع الشكوى بشكل رسمي خلال الخطوة الثالثة.
الخطوة الثالثة :
يمكنك التقدم بشكوى رسمية بنفسك وإذا لم يتيسر لك ذلك عليك بإرسال الشكوى على البريد الالكتروني التالي :
info@injaztraining.com.sa
الاتصال برقم : 0590203034
او يمكنك تقديم شكوى من الموقع الالكتروني للمعهد من خلال الرابط التالي :
https://www.injaztraining.com.sa
إذا كانت هناك شكوى تتعلق بنظام التعلم الالكتروني يمكن التواصل مع المركز الوطني للتعليم الالكتروني من خلال الرقم التالي : 920015991
إذا كانت هناك شكوى تتعلق بالتدريب يمكن التواصل مع الادارة العامة للتدريب الأهلي من خلال الرقم التالي :
0112088400
الخطوة الرابعة :
سيتم الرد على الشكوى خلال مدة أقصاها يومين عمل ، و يمكن تحميل نموذج الشكوى من خلال الرابط التالي :