الدعم الفني للتعلم الالكتروني


سياسة الدعم الفني  

يتعهد المعهد بالاتي : –

  1. اتباع أنظمة المساعدة الفنية والتعليمية للمدربين والمتدربين طوال مدة تنفيذ البرامج والدورات التدريبية الالكترونية.
  2. تقديم خدمات الدعم الفني من خلال وحدة التعلم الالكتروني.
  3. تقديم ادلة ارشادية لكيفية استخدام منصة التعليم الإلكتروني للمدرب والمتدرب.
  4. تقديم برامج تدريبية لزيادة الوعي باستخدام التعلم الإلكتروني.

 نص السياسة:

نلتزم بتوفير الدعم الفني والتقني والمساندة الأكاديمية لكل المستفيدين من نظام التعليم الالكتروني في كل البرامج بشكل دائم عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع.

القواعد والآداب التي يجب على المستفيد اتباعها:

  • توضيح المشكلة بالتفصيل لممثل الدعم الفني والتعليمي من خلال أي قناة.
  • الالتزام بآداب الحوار.
  • الاحترام
  • عدم الإساءة
  • عدم الخوض في مناقشات سياسية او دينية

القواعد والآداب التي يجب على ممثل الدعم الفني او التعليمي اتباعها:

  • أن تقدم الخدمة للمتدربين في وقت قياسي.
  • سرعة إنجاز المعاملات وحل الاشكاليات والرد على الاستفسارات.
  • تهيئة طرق التواصل ونوفر الجهد والوقت من خلال تقديم أعلى معايير الجودة في خدمة لكافة أفراد المجتمع.
  • الرد على استفسارات المستفيدين بمهنية خلال المدة المتوقعة لكل قناة.
  • الالتزام بآداب الحوار.
  • الاحترام .
  • عدم الإساءة .
  • عدم الخوض في مناقشات سياسية او دينية .

 

الدعم الفني والتعليمي:

نوفر خدمة الدعم الفني والتعليمي من خلال مزود الخدمة ، ومن خلال القنوات التالية وسيقوم فريق الدعم الفني بالرد على استفسارك.

أرقام الدعم الفني للاتصال :-

  • 0590203034
  • 05555203210

الرد خلال أيام الأسبوع من الأحد الى الخميس

من الساعة  9 صباحا  حتى 9 مساءً  .

 

البريد الالكتروني الخاص بالدعم الفني  :

    الإيميل :-   info@injaztraining.com.sa  

  • في حالة عدم تنفيذ أو الرد على بلاغك أو شكواك يرجى التواصل مع الرقم التالي :  0590203034   

تواصل هاتفيا

0590203034

تواصل عبر البريد

info@injaztraining.com.sa
جميع الحقوق محفوظة لـ انجاز @ 2021