تنص وثيقة التعلم الالكتروني بالمعهد على الاتي:
مادة(1)
يعامل الحضور الإلكتروني معاملة الحضور في قاعات التدريب التقليدية ويطبق على الحضور الإلكتروني اللوائح المنظمة للحضور والحرمان.
مادة (2)
بيئة التعلم الإلكترونية يجب ان تسوفي الشروط التالية.
يجب الا تقل نسبة الحضور الإلكتروني في التعلم الإلكتروني عن 75 % من مجموع (ساعات المقرر) في الفصل الدراسي للدبلوم ، أو الساعات التدريبية للبرنامج التدريبي أو الدورة التدريبية .
مادة (3)
يحرم المتدرب من دخول الاختبار النهائي للمقرر بالدبلوم أو البرنامج التدريبي أو الدورة التدريبية في التعليم الإلكتروني إذا تجاوزت نسبة غيابه 25% من المحاضرات التزامنية المطلوبة.
-سياسة الخصوصية والاستخدام
يتعهد و يقر المعهد بحماية خصوصيتك تبعاً لما جاء في هذه السياسة التي تنطبق على المعلومات المحددة للشخصية التي يجمعها المعهد عبر موقعه الإلكتروني ( www.injaztraining.com.sa ) ، ويخضع استخدامك للموقع الإلكتروني إلى سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام التي تخص المعهد ، ويرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بحرص لفهم كيفية تعامل المعهد مع المعلومات التي تجمعها عبر الموقع الإلكتروني.
جمع وحفظ المعلومات :
في بعض أقسام بالموقع مثل عند إرسالك طلب تقدم للقبول ، أو طلب معلومات ، أو التسجيل للمشاركة بحدث ما، قد يطلب المعهد منك أن تقدم معلومات شخصية، منها، حسبما يقتضي الأمر، اسمك، وعنوانك، وبريدك الإلكتروني، ورقم هاتفك، ومعلومات الاتصال، وأية معلومات أخرى تحدد من خلالها هويتك الخاصة ، وفي أقسام أخرى من الموقع قد يجمع المعهد معلومات ديموغرافية ليست متفردة بك مثل الدولة التي تقيم بها، والعمر، والمستوى التعليمي، والجنس، وغيرها من أنواع المعلومات المشابهة .
مشاركة المعلومات والكشف عنها :
لا يكشف المعهد عن معلوماتك الشخصية أو مزيج معلوماتك الشخصية والديموغرافية أو المعلومات الخاصة باستخدامك للموقع الإلكتروني (مثل الأقسام التي تزورها أو الخدمات التي تدخل عليها) لآخرين .
يحق للمعهد الكشف عن هذه المعلومات إذا تحتم قانونياً القيام بذلك ، أو إذا طلبت هيئة حكومية ذلك ، أو إذا كانت ترى بنية صادقة أن هذا الإجراء ضروري من أجل:
(أ) التوافق مع الشروط القانونية أو الامتثال للإجراءات القانونية.
(ب) حماية حقوق أو ملكية المعهد .
(ج) منع وقوع جريمة أو حماية الأمن القومي.
(د) حماية السلامة الشخصية سواء للمستخدمين أو للعامة.
تحديث معلوماتك :
إذا قمت بالتسجيل أو بعمل ملف شخصي على الموقع الإلكتروني، يمكنك تصحيح أو تعديل المعلومات التي أدرجتها لدى المعهد في أي وقت عبر الاتصال بفريق الدعم الفني للموقع او الاتصال بالمعهد مباشرة .
يتبع المعهد إجراءات تقنية ومادية ومؤسسية ملائمة لحماية المعلومات الشخصية ضد الدخول الغير مسموح به ، والمعالجة الغير قانونية، والضياع أو التلف العرضي، والتدمير الغير مفوض ولكن لا يمكن أن يضمن المعهد أن الأطراف الخارجية غير المفوضة لن تتمكن من خرق هذه الإجراءات أو استخدام معلوماتك الشخصية لأغراض غير ملائمة .
التغييرات الطارئة على سياسة الخصوصية :
يحتفظ المعهد بحقه في تعديل سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر، وستكون هذه التعديلات نافذة فور نشرها على هذا الموقع من قبل المعهد ، وإذا قام المعهد بعمل أي تغييرات مادية على الأسلوب الذي تستخدم به معلوماتك الشخصية بموجب سياسة الخصوصية هذه فسيتم إخطارك بهذه التغييرات وستعطى لك فرصة الاعتراض على هذا الاستخدام الجديد أو المختلف سيتم الإرشاد لهذه التحديثات بواسطة إشعار ولذا يرجى مراجعة سياسة الخصوصية بشكل دوري لمتابعة التحديثات أو التعديلات ، واستمرارك في استخدام هذا الموقع الإلكتروني بعد نشر أية تعديلات يعني قبولك بهذه التعديلات .
معلومات الاتصال :
إننا نرحب بملاحظاتك حول سياسة الخصوصية فإذا كانت لديك أية أسئلة وفي أي وقت كان حول سياسة الخصوصية الخاصة بالمعهد، يرجى الاتصال بفريق الدعم الفني للموقع.
تنص وثيقة التعلم الالكتروني بالمعهد على :
مادة (1) :
يلتزم جميع المستخدمين لنظام إدارة التعليم الالكتروني من المتدربين والمدربين وإدارة المعهد بالآتي :
1- أنظمة حقوق الملكية الفكرية في تنظيم محتوي المقرر والأنشطة الإلكترونية ومحتوي البرامج والدورات التدريبية .
2- نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية ولوائحه التنفيذية .
3- عدم نشر بيانات ومعلومات المستخدمين أو أي محتوي مكتوب أو مرئي أو مسموع خارج منظومة التعليم الإلكتروني .
مادة (2) :
يتحمل المتدرب مسؤولية سرية معلومات الدخول لمنصة التعليم الالكتروني الخاصة بحسابه بمنصة المعهد.
مادة (3) :
يلتزم المتدرب بتعليمات وإرشادات المعهد المتعلقة بالتعلم الإلكتروني.
– الخطة التدريبية
الأهداف : – |
|
المخرجات : – |
|
الأنشطة : – |
|
مؤشرات الأداء : – |
|